جراحة الأنف الطبيعي

ان يكون الأنف طبيعي أسلوب متواصل و على الرغم من مرور الوقت لم يكن قديم ولن يخرج عن الموضة. الأمر سيان حتى في جراحة الأنف. هناك كثير من الأشخاص لايميلون ان بعد عملية تجميل الأنف تبدو شكل وجههم وأنفهم غير طبيعية. إذاَ اذا كان هدفك تجميل تزامنا مع كون الطبيعي أختر جراحة الأنف الطبيعي. على هذا النحو يمكنك التنفس بأكثر سهولة وأيضا تجميل وجهك.

لمن يناسب اكثر جراحة الأنف الطبيعي ؟

لحسن الحظ الأسلوب الطبيعي يناسب لكل من يتطلب جراحة الأنف. لأن ليس هناك مبالغة في تغيير وتعديلات. فى الواقع الجراح الانف ينتبه الى شكل وملامح وجهك و یغير شكل الأنف بحسبها. کما أية عملية التجميل ألانف يقام بتصحيح قوز الأنف، وسعة التجاويف تصغيره، وعيوب التجميلية وأيضا فعالية . إذا كان لديك أنف اللحمي العملية التجميلية الطبيعية أيضا يناسبك. يجب ألا تتغير الهيكل الأنوف اللحمية إذا الأسلوب الطبيعي يناسب أكثر

عملية التجميل الأنف الطبيعي يناسب اكثر للرجال. السبب؟ لأن الأشخاص لا يميلون العثور علي صورة غيرطبيعية بسبب إجراء عملية كما يقال لا يضيعوا شكل الرجولي. بهذا السبب عادة ما الرجال يختارون أسلوب الطبيعي للعملية التجميل الأنفية.

صفات الأنف الطبيعي

الأنوف الطبيعي على عكس الأنوف الدمية لاتتصغر ولا تصبح أضيق. وأيضا جسر الأنف سيكون لها قوس معقول. عموما طرف الأنف في الجراحة الأنف الطبيعي مستدير. التجاويف لن تكون ضيقة وصغيرة وعلى العموم لايكون طرف الأنف

فوائد عملية تجميل الطبيعية

  • الآثار الجانبي بعد العملية عموما اقل من أساليب الأخرى
  • الفترة النقاهة اقصر
  • حصول على شكل طبيعي للوجه
  • يناسب لمعظم الأشخاص بكل جنس
  • تزيد من الثقة بالنفس

الإجرائيات قبل الجراحة التجميل الطبيعي يجب ان تستعد جسدك وذهنك للعملية. من أجل هذا الأمر تحتاج إلى إجرائيات التي توضح بالتالي

  1. تشاور مع الجراح: زيارة إبتدائية مع الجراح هامة جدا. في هذه الفترة الأشخاص يمكنهم تكديس المعلومات حول تفاصيل الجراحة توقعاتك و تقدم العلاج.
  2. تقييمات الطبية: من أجل التخطيط العملية بدقة، الطبيب يقوم بفصح كل الموارد التي لها علاقة بصحتك.
  3. توقف عن إستهلاك بعض الأدوية: إذا تستعمل دواء خاص، أخبر الطبيب من شأنه يجب أن تتوقف عنها لفترة محددة
  4. توقف عن التدخين: من أجل المساعدة، عليك أن تتوقف عن تدخين السجائر
  5. توقف عن إستهلاك مشروبات الكحولية: لتجنب من تورم الوجه وتجفاف الجسد، عليك أن تتوقف عن إستهلاك المشروبات الكحولية
  6. حصول على التعليمات: عليك أن تحافظ أنفك بعد عملية التجميل الطبيعي. لذا ستحصل على التعليمات اللازمة من الطبيب.

كيف ستكون كيفية الجراحة التجميل الأنف الطبيعي؟

جراحة التجميل الأنف الطبيعي هي عملية تجملية بهدف تحسين الهيكل وفعالية الأنف التي يتم إجراءها في المستشفيات وعيادات المتخصصة. هذه العملية عموما يتم إجراءها بنظارة طبيب الإخصائي و يُستخدم من تخدير موضعي أو العام منذ البداية. اختيار نوع التخدير في عملية التجميل الأنف الطبيعي متروك للطبيب.

في مرحلة إجراء الجراح يكون جراحات بين التجاويف أو داخلها ويقوم بتفصيل الجلد من الغضروف أو العظام. أذا نظرا إلى تغييرات اللازمة يقوم بإبراز الشكل للأنف . أذا أنفك يحتاج إلى تعزيز هيكله، الجراح سیقوم بإستخدام ترقيع الجلد. إختيار تنفيذ كل من هذه التقنيات بناء على تقدير الطبيب. تستغرق عملية التجميل الأنف ساعة أو ساعتين، ولكن في حالة أكثر تعقد، يمكن أن تطول أكثر.

تعليمات فترة النقاهة بعد عملية التجميل الأنف الطبيعي

بعد الجراحة الأنف الطبيعي، هدفك هو تعافي في اقصر زمن ممكن. لأن لديك الرغبة لمشاهدة النتيجة الغائية وإستمتاع بها. لتسريع هذه المرحلة يمكنك متابعة التعليمات التالي:

  • إتباع التعليمات الطبيب بالدقة: التعليمات الطبيب بعد الجراحة هامة جدا. تأكد من أن تتبع بدقة كل التعليمات والنصائح الطبيب.
  • إستهلاك الأدوية بإنتظام: إذا وصف لك الطبيب الدواء، إستهلكها بإنتظام.
  • إستراحة لزمن معين: الإستراحة من أجل النقاهة بعد الجراحة هامة جدا. إذا تجنب عن نشاط شاق أو عمل ثقيل في الأيام الثلاثة الأولى
  • استعمال عن ثلج: لتخفيف التورم وألم الأنف، إستخدم أكياس الثلج.
  • إلتزام بالتغذية السليمة: تغذية غنية وسليمة يمكنها التسرع العملية التحسين
  • تنظيف الأنف: عليك الحفاظ على نظافة الأنف ومكان الخيوط حتى لاتصاب بالعدوى

الدكتور أمين أمالي

أخصائي الأذن والأنف والحنجرة، جراح تجميل الأنف والوجه، جراح الأنف والجيوب الأنفية بالمنظار، جراح إضطرابات في النوم، خریج جامعة طهران للعلوم الطبية، و کان خریج من جامعة إستانفورد في أمريكا، و معاون أستاذ التعلیمي في جامعة طهران الطبية، و لدیه خبرة 15000 عملية جراحية تجميلیة وعلاجیة ناجحة، أحد الشخصيات البارزة والمشهورة في مجال جراحة تجميل الأنف والوجه في طهران.

0 0 votes
التعلیق علی المدونات
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 التعلیقات
Inline Feedbacks
View all comments

أحدث المدونات

إشترك المدونة مع

المشاركة

مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي

طباعة الصفحة
طباعة